مسلسل جديد للنجم سركان تشاي اوغلو 

حسب الصحفي سينا كولوغلو :
الممثل سركان تشاي اوغلو يجري لقاءات مع مسلسل سيحكي عن عسكري متقاعد من فريق القوات الخاصة ، أصبح عمله الجديد في حياته المدنية هو حماية رجل أعمال.
‏يقال أنه مسلسل سيشابه المسلسل الشهير حارس شخصي bodyguard ، وسيكون من كتابة ايليف عثمان. وايضاً تم الاتفاق مع قناة العرض (لم يذكر اسم القناة).

معلومات عن المسلسل لم يذكرها سينا في مقاله ، اذا لم يحصل تغيير سيكون اسم المسلسل حياة جديدة
شركة الانتاج هي Karga 7 Picture
عالأغلب قناة العرض هي StarTV .
أعمال الكاتبة ايليف عثمان : سيدة للمزرعة ، العشق A.Ş.K ، المفقود ، حلوات صغيرات كاذبات ، حتى الممات ، الجسور والجميلة.
كان يقال ان الكاتب فولكان جورسيس أيضاً سيشارك في كتابة السيناريو ، لديه عمل وحيد للان وهو مسلسل رياح مجنونة

معلومات عن سركان تشاي اوغلو

أول ظهور له كان في مسلسل (الشمال والجنوب) في الجزء الأخير منه حيث قام بأداء دور صديق مروة القادم من إيطاليا، ثم بعد ذلك مثل في مسلسل (تبة الزيتون)، كما ظهر كموديل مع المغنيه الشهيرة ( هانده ) في كليب ( يا يا يا) وأخيرا في عام 2014 قام بدور ( إياد ) في مسلسل (موسم الكرز) والذي انتهي في عام 2015.

حصل سيركان في عام 2015 علي جائزة الفيديو من جامعة الشرق كأفضل ممثل خارجي عن مسلسل موسم الكرز، وجائزة إعلام KTü كأفضل ممثل عن نفس المسلسل، وجائزة الفراشة كأفضل ثنائي (إياد و فتون)، في بداية حياته عمل سيركان كموديل ثم إتجه إلي التمثيل بعد أن أخذ دروساً إحترافيه علي يد أساتذة كبارة مثل (أوميت شاكر) و( دولوناي سويسارت).

معلومات عن Bodyguard المسلسل المقتبس منه
يروي حارس شخصي القصة الخيالية لديفيد بود ، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب ، ويعمل الآن كضابط حماية متخصص في فرع الملوك والحماية المتخصصين في شرطة العاصمة لندن، عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموح والقوي ، الذي تدافع سياسته عن كل ما يحتقره ، يجد بود نفسه ممزقا بين واجبه ومعتقداته، المسؤول عن سلامتها ، هل هو في الواقع أكبر تهديد لها .

بعد القيام بعمل بطولي يمنع أي هجوم إرهابي على قطار ، تم تعيين الرقيب ديفيد بود لحماية وزير الداخلية جوليا مونتاج، بود هو المحترف البارز لكنه يجد نفسه في صراع، خدم في أفغانستان ورأى العديد من رفاقه يقتلون أو يشوهون في حرب كانت مونتاج إلى درجة مسؤولة عنها، بالإضافة إلى ذلك ، سرعان ما يجد نفسه بيدق في صراع سياسي على السلطة، علاوة على ذلك ، النشاط الإرهابي في ارتفاع ويجد نفسه في وسطه .

يقع Bodyguard داخل ممرات القوة وحولها ، ويروي القصة الخيالية لديفيد بود ، وهو من قدامى المحاربين البطوليين والمتقاعدين الذين يعملون الآن كضابط حماية متخصص في فرع الملوك والحماية الخاصة في شرطة متروبوليتان في لندن، عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموح والقوي ، الذي تمثل سياساته كل ما يحتقره ، يجد بود نفسه ممزوجًا بين واجبه ومعتقداته .


مسلسل جديد للنجم سركان تشاي اوغلو


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق