تفاصيل مسلسل أنت أطرق بابي مترجم

تدور قصة المسلسل حول فتاة إسمها ايدا تتعلم بالجامعة عن طريق منحة مقدمة لها ، وتملك طموح بإنهاء تعمليها لكن منحتها ستنقطع، بعدها ستلتقي بسركان وهو شخص ثري يقنعها بأن تمثل دور خطيبته لشهرين بمقابل إعادة لها المنحة ، مشاعر إيدا اتجاهه هي مشاعر بغض لكنها تضطر على الموافقة ، في فترة خداعهم الاخرين كشخصين مخطوبين تبدا مشاعر الحب بينهما إضافة إلى عيشهم علاقة صعبة
سيعرض المسلسل Sen Çal Kapımı على قناة فوكس تيفي التركية
المسلسل من إنتاج MFYapım للإنتاج
حيث أمضى كل من كرم بورسين و هاندي إرتشيل العقود من اجل المسلسل الصيفي القادم أنت أُطرق بابي 

انضمام اسماعيل شاشماز لطاقم عمل مسلسل "انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı " بدور (كغان) عدو ومنافس (لسيركان)

أبطال مسلسل أنت أطرق بابي مترجم

هاندا أرتشيل 
Hande Erçel من مواليد 24 نوفمبر 1993، ممثلة وعارضة أزياء تركية شابة عُرفت بجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز فهي من أكثر الممثلات الشابات شهرة بتركيا ، تتسم بحيويتها ونشاطها ويظهر ذلك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت بدايتها في التمثيل مجرد هواية وترفيه ولكنها نجحت جداً وحصلت على الشهرة في وقت قصير جداً تعرف بنشاطها على كل وسائل التواصل الإجتماعي ، تحتل المركز الخامس كأفضل الممثلات نشاطاً على الانستغرام فلديها أكثر من 8 مليون متابع تركي وعربي بجانب الجنسيات الأخرى .

سفيرة للعديد من العلامات التجارية المشهورة مثل لوريال باريس تركيا تطمح في إستكمال دراسة الفنون بالولايات المتحدة الأمريكية ، وحلمها مشاركة نجوم هوليوود في أعمالهم الفنية مثل ليوناردو دي كابريو لعبت العديد من الأدوار القيادية في البرامج التليفزيونية إحتلت المركز الأول بين أفضل ثماني ممثلات تركية شعبية أصبحت سفيرة لمارده ديفاكتو في عام 2017 .

ظهرت بعض الإشاعات عن وجود علاقة بين هاندا والممثل Tolgahan sayisman ، ولكنها تحدثت ونفت هذا الخبر وقالت أنه لا يوجد أي علاقة بينهم وكان يوجد علاقة عاطفية بينها وبين الممثل التركي إكين مرات ثم انفصلا ثم عادوا مرة أخرى .

الممثلة التركية هاندا اسم والدتها أيلين إرسيل ، وهي الابنة الأولي لوالديها ،تعتنق الديانة الإسلامية، وأختها ممثلة شابة تدعى غمزه أرتشل من مواليد 17 مارس 1992 لم تعش مع والدتها وأخواتها ، فعاشت مع عمتها وجدتها التي كانت أقرب صديقة لها ، تهوى السفر والقراءة بجانب مهارتها في التمثيل ، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، وكان والديها يريد أن تصبح طبيبة ولكنها كانت تحب الفن منذ طفولتها ،حصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2012، ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل.

بدأت هاندة ارتشيل مسيرتها التمثيلية عام 2013 في المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn في دور زاهد (Zahida)، وقدمت العديد من عروض الأزياء عام 2013.وفي عام 2014 قامت بدور البطلة الأساسية في مسلسل بنات الشمس Güneşin Kizlari فكانت تلعب دور سيرين البنت الجميلة الصغيرة .

كانت أول بطولة لها عام 2015 (Selin yilmaz mertoğlu) ومثلت هذا الدور بشكل ممتاز مما جعلها من الممثلات الصاعدين في تركيا، فكان هذا المسلسل نقلة كبيرة في حياتها الفنية فأصبح لديها الكثير من المعجبين بتركيا وجعلها الممثلة الأكثر شعبية.

كذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكان أول بطولة مطلقة لهاندا حيث جسدت دور حياة الفتاة التي ترافق صديقتها في اسطنبول لتبحث عن فرصة عمل، ثم تحدث قصة حب بينها وبين البطل مراد “بوراك دينيز” مديرها بالعمل ليقع في حبها وعفويتها ويحدث العديد من الصراعات (Aşk Laftan Anlamaz).

كرم بورسين  
فنان تركي شاب، رغم صغر عمره إلا إنه استطاع أن يحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، أصبح له جمهورا في تركيا وخارجها خاصتا بالدول العربية، لم يعيش طفولته بتركيا بل كان متنقلا مع عائلته وعاش بالعديد من الدول منها الولايات المتحدة و ماليزيا والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي .

منذ أن كان في الثانية عشر من عمره وهو يسافر حول العالم مع عائلته، بعد تخرجه من الجامعة بدأ في دراسة التمثيل ، مثل على خشبة المسرح في أمريكا وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب في مسابقة المسرح الثانوي بأمريكا ولد في 4 يونيو 1987 ، وهو ممثل تركي معروف بدور جان في مسلسل ما وراء الشمس .

انتقل الى الولايات المتحدة مع عائلته في سن الثانية عشر ، تخرج من قسم الاتصالات التسويقية في كلية إيمرسون ، وقد اجتهد على نفسه وأخذ دروس اثناء دراسته فى الجامعة ، قبل ان يصبح ممثل وتم اختياره كأفضل ممثل في المسابقة التي اقيمت في مدرسته الثانوية في الولايات المتحدة ، وخلال سنوات دراسته الثانوية ، شكل فرقة موسيقى الروك مع أصدقائه ، حيث ألقى العديد من الحفلات الموسيقية في تكساس ، قبل ان يصبح ممثلا كان يشتغل سائقاً .

بدأ كرم مسيرته الفنية فى عام 2006 في فيلم الخميس ، وثم بعد ذلك شارك في فيلم الفراولة الكئيبة ، وفي عام 2010 ظهر في التلفزيون الامريكي في فيلم Sharktopus ، وفي عام 2013 اصبح مشهوراً في مسلسل Güneşi Beklerken بدور Kerem Sayer الذي كان يعرض على Kanal D .

وفي عام 2014 قدم مسلسل ماوراء الشمس بدور جان ، كما قدم ايضاً في هذا العام فيلم Unutursam Fısılda ، في عام 2016 ، كان العلامة التجارية لـ Mavi Jeans مع حبيبته Serenay Sarıkaya ، كما ان كريم بورسين متابع لكلا الإنتاجين الهوليووديين ويفضل استخدام كل من اللغتين الإنجليزية والتركية في التمثيل .

وقد حصل أيضًا بجائزة سيول لأفضل ممثل عالمي ، قام بالعديد من الاعلانات واصبح وجهاً مميزاً لبعض الاعلانات للماركات الشهيرة وهي لينا ، واعلان ليبتون ، واعلان للسراوال الجينز ، وقام بعد ذلك بالعديد من الافلام والمسلسلات وسوف نعرفكم عليها في اهم الاعمال التي قام به

قصة وأحدات مسلسل أنت أطرق بابي


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق