موعد عرض مسلسل منزلي الموسم الثاني الحلقة 1


موعد عرض مسلسل منزلي الموسم ثاني

أعلنت شركة إنتاج مسلسل منزلي عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر شتنبر.
سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر شتنبر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

قصة مسلسل منزلي الموسم ثاني

تدور أحداث القصة في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب عظيمة، قصة شابين يدعى مهدي وزينب، لديهما جروح عميقة من الطفولة، ما زالت أثارها باقية، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم الذي لا نهاية له لبعضهم البعض.

هذه هي قصة الشاب مهدي (إبراهيم شليكول) الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب (ديمت أوزديمير)، التي عاشت طوال حياتها بترف. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس. هذه قصة حول كيف تشكل الطفولة والشباب شخصية الإنسان. القول الرئيسي في هذه السلسلة هو أنك تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه. سيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر.
تم تصوير مسلسل منزلي، في الأحياء الفقيرة في اسطنبول وحيث كان لديهم منازل قديمة. كما تم التصوير في Pier Loti، وستكون المشاهد لمن زار اسطنبول.

أبطال مسلسل منزلي الموسم ثاني

ديميت اوزدمير في دور زينب، إبراهيم تشيليكول في دور مهدي.
ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما التركية مثلإ نجين هيبيليري، فاتح كويونوغلو، نورسيم ديمير

معلومات عن بطلة مسلسل منزلي ديميت اوزدمير

ديميت أوزديمير هي ممثلة تركية، ولدت في قوجه ايلي بتركيا، تاريخ ميلادها 26 فبراير عام 1992م، عمرها في 2019م 27 عام، ديانتها هي الإسلام، وزنها 50 كجم، طولها 167 سم، برجها الفلكي هو برج الحوت، هي من مدينة صغيرة جداً في إزميت، طفولتها كانت حرة، في مدينة بسيطة لكنها كانت جميلة، ليس بها عنف ضد الأطفال، ولا النساء ولا حتى الحيوان، صاحبة شخصية قوية منذ صغرها، كانت عائلتها تثق فيها ثقة كبيرة، لم يحددوا معادا لرجوعها المنزل بل أعطوها مساحة لتختار حياتها وكيف تسيرها .

ظهرت ديميت أوزديمير لأول مرة على الشاشة كراقصة وشاركت في فريق الرقص للمطرب بنجو ورقصت وراء بنجو، قال كيمدر إن الفتاة الراقصة الصغيرة ستكون ممثلة معروفة للعالم اليوم، حصلت ديميت أوزديمير ، التي يرقص جمالها أمام رقصها ، على تعليم مكثف عن التمثيل لمدة عامين وشاركت في سلسلة أعمالها الأولى ، سانار بير سير فيرسيم، كانت ديميت أوزديمير تبلغ من العمر 21 عامًا فقط في ذلك الوقت.

أت العمل وهي عندها 15 سنة، لم تتمكن العيش مثل مثيلاتها، كانت تذهب إلى المدرسة بينما أصدقائها يذهبن إلى السينما، ما عايشته جعلها تستطيع تقديم أدورا أكثر وببراعة، كما جعلها تقدم دور امرأة في سن أكبر منها ولم يكن دورا صعبا عليها، من الأشياء التي تزعجها هي نهاية كل عمل ، خاصة نهاية الأعمال الطويلة مثل مسلسل الغرفة 309، فقد كان عما طويلا ، وابتعادها عن فريق العمل يزعجها ، تحتاج وقتا لكي تخرج من الدور والشخصية التي تتقمصها .


موعد عرض مسلسل منزلي الموسم الثاني الحلقة 1


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق