المسلسلات التركية الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعية عند العرب

المسلسلات  التركية الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعية عند العرب اليكم 
الترتيب  هذه المسلسلات التركية التي تعرض الان 



مسلسل انت اطرق بابي -

انت اطرق بابي، سيجسد فيه كرم بورسين شخصية “ملاكم”، مؤكدة أن بورسين أصبح يتعامل مع التمثيل بأكثر احترافية، ولذلك حصل على دروس في الملاكمة، من اجل المسلسل ونشر كرم بورسين صوره له أثناء ادائه التمارين الرياضية، بعد ما كان من المقرر بدأ تصوير مسلسل “أنت أطرق بابي  الذي من بطولة هاندا أرتشيل بدور ايدا و كرم بورسين سيركان  بشهر أبريل القادم سيتم تأجيل التصوير بسبب الأوضاع الحالية إلى تاريخ غير محدد .

مسلسل المؤسس عثمان -

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل الحفرة -

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه واخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة. حيث أن إدريس وهو أبو ياماش مالك الحفرة التي شعارها (الحفرة بيتنا وإدريس أبونا) حيث أن الابن الأكبر لإدريس كهرمان يموت بسبب هجوم عليه عندما كان مع أخيه سليم، وسليم خائن يعمل لصالح فارتولو. يعلم ياماش بأن لدى أباه ابن غير شرعي حي إسمه صالح وفي الحقيقية هو فارتولو فيبحث عنه لكي يجده بينما الأم سلطان زوجة إدريس كوشفالي تعيقه لأنها ضليعه بإخفائه. يبدأ ياماش في البحث عن الخائن لكن لا يعرف أنه سليم أخوه، وأما إدريس يصاب بجلطه عند موت إبنه كهرمان ثم يتعافى منها ويوكل إبنه ياماش بحماية الحفرة.

مسلسل زهرة الثالوث -

ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو. تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام

المسلسلات التركية الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعية عند العرب


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق