الممثلة الشهيرة ميرفي بولغور ترسل الزهور لنفسها


 شاركت الممثلة الشهيرة  ميرفي بولغور الزهور التي جاءت إلى منزلها في اليوم الآخر من حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، قامة الممثللة بنشر مشاركات ضمنية لبعض الوقت ، مما يجعل الأمر يبدو وكأنه إرسال رسالة إلى شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي.



في وقت لاحق ، أثارت الزهور التي جاءت إلى المنزل تساؤلات حول ما إذا كان الممثل لديه علاقة قلبية. بعض الادعاءات المقدمة على وسائل التواصل الاجتماعي أن  ميرفي بولغور أرسلت زهورًا إليها بغضب الممثلة الشهيرة.

قالت ميرفي بولغور ، التي أدلت ببيان في البث المباشر الذي حضرته ، "أقضي بعض الوقت في النظر إلى زهوري في المنزل. أنا لا أرسله بنفسي! قرأت شيئا من هذا القبيل.


من هي ميرفي بولغور

ممثلة تركية لها شعبية كبيرة، وعارضة أزياء مشهورة، ولها ماركات في أحمر الشفاه خاصة بها، ولدت في مدينة إسطنبول في 16 سبتمبر عام 1987م، تحب التصوير كثيرا، فهي منذ طفولتها تذهب لاستوديو تصوير لتصوير نفسها، أثناء دراستها المدرسية والجامعية مثلت على المسرح، ومن وقتها وهو حلمها أن تصبح فنانة مشهورة ومعروفة ، درست في قسم مسرح مجدت قزين سانات مركزي .

بدأت العمل الفني عام 2006م ، من خلال سلسلة الساحرة، ورغم إنها كانت ممثلة مبتدأة لكنها استطاعت جذبت إنتباه الكثير، وشخصيتها أعجبت الكثير، وسريعا ما قدمت دور دريمر في مسلسل ستار آش وأيضا لعبت دور في مسلسل فاير ستار تي في عام 2009م، وبدأ الجمهور بالتعرف عليها، بعدما أحست إنه هذه المهنة هي مهنة حياتها ولابد لها أن تطور من نفسها، ثم ذهبت للتدرب على التمثيل في قسم مركز مجدت قزين .



الممثلة الشهيرة ميرفي بولغور ترسل الزهور لنفسها


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق