الممثلة التركية هاندا ارتشيل تتفوق على نجمات عالميات


تفوقت النجمة التركية ​هاندا إرتشيل​ على عدد من النجمات العالميات كـ ​سيلينا غوميز​ و​تايلور سويفت​، حيث ان احد المواقع العالمية إختار هاندا إرتشيل كأجمل إمراة لعام 2020.
الجدير ذكره ان حبيب هاندا أرتشيل المغني التركي مراد دالكيتش كان قد شنّ مؤخرا هجوما لاذعا على الصحافة التركية، بعد نشرها خبر افلاسه بسبب عدم قيامه بحفلات في فترة انتشار فيروس كورونا.
ونفى مراد دالكيتش هذه الاخبار وذكر ان هاندا كانت ستساعده بالتأكيد لو مر في هذه الازمة، الا ان افلاسه لم يحدث.



معلومات عن هاندا إرتشيل


Hande Erçel من مواليد 24 نوفمبر 1993، ممثلة وعارضة أزياء تركية شابة عُرفت بجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز فهي من أكثر الممثلات الشابات شهرة بتركيا ، تتسم بحيويتها ونشاطها ويظهر ذلك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت بدايتها في التمثيل مجرد هواية وترفيه ولكنها نجحت جداً وحصلت على الشهرة في وقت قصير جداً تعرف بنشاطها على كل وسائل التواصل الإجتماعي ، تحتل المركز الخامس كأفضل الممثلات نشاطاً على الانستغرام فلديها أكثر من 8 مليون متابع تركي وعربي بجانب الجنسيات الأخرى .

سفيرة للعديد من العلامات التجارية المشهورة مثل لوريال باريس تركيا تطمح في إستكمال دراسة الفنون بالولايات المتحدة الأمريكية ، وحلمها مشاركة نجوم هوليوود في أعمالهم الفنية مثل ليوناردو دي كابريو لعبت العديد من الأدوار القيادية في البرامج التليفزيونية إحتلت المركز الأول بين أفضل ثماني ممثلات تركية شعبية أصبحت سفيرة لمارده ديفاكتو في عام 2017 .

ظهرت بعض الإشاعات عن وجود علاقة بين هاندا والممثل Tolgahan sayisman ، ولكنها تحدثت ونفت هذا الخبر وقالت أنه لا يوجد أي علاقة بينهم وكان يوجد علاقة عاطفية بينها وبين الممثل التركي إكين مرات ثم انفصلا ثم عادوا مرة أخرى .

الممثلة التركية هاندا اسم والدتها أيلين إرسيل ، وهي الابنة الأولي لوالديها ،تعتنق الديانة الإسلامية، وأختها ممثلة شابة تدعى غمزه أرتشل من مواليد 17 مارس 1992 لم تعش مع والدتها وأخواتها ، فعاشت مع عمتها وجدتها التي كانت أقرب صديقة لها ، تهوى السفر والقراءة بجانب مهارتها في التمثيل ، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، وكان والديها يريد أن تصبح طبيبة ولكنها كانت تحب الفن منذ طفولتها ،حصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2012، ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل.

بدأت هاندة ارتشيل مسيرتها التمثيلية عام 2013 في المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn في دور زاهد (Zahida)، وقدمت العديد من عروض الأزياء عام 2013.وفي عام 2014 قامت بدور البطلة الأساسية في مسلسل بنات الشمس Güneşin Kizlari فكانت تلعب دور سيرين البنت الجميلة الصغيرة .

كانت أول بطولة لها عام 2015 (Selin yilmaz mertoğlu) ومثلت هذا الدور بشكل ممتاز مما جعلها من الممثلات الصاعدين في تركيا، فكان هذا المسلسل نقلة كبيرة في حياتها الفنية فأصبح لديها الكثير من المعجبين بتركيا وجعلها الممثلة الأكثر شعبية.

كذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكان أول بطولة مطلقة لهاندا حيث جسدت دور حياة الفتاة التي ترافق صديقتها في اسطنبول لتبحث عن فرصة عمل، ثم تحدث قصة حب بينها وبين البطل مراد “بوراك دينيز” مديرها بالعمل ليقع في حبها وعفويتها ويحدث العديد من الصراعات (Aşk Laftan Anlamaz).


الممثلة التركية هاندا ارتشيل تتفوق على نجمات عالميات


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق