ميليسا دونجل Melisa Döngel صور ومعلومات وتفاصيل كثيرة عنها


جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات عن الممثلة التركية ميليسا دونجل Melisa Döngel وعن حياتها الشخصية و الديانة و العمر و النشاة و متى بدأت مشوارها الفني و أهم أعمالها التي قدمها و تفاصيل أخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية لها .

السيرة الذاتية للممثلة ميليسا دونجل
اسمها الكامل بالعربي هو ميليسا دونجل ، وبالتركي Melisa Döngel ، تاريخ ميلادها هو 25 أكتوبر عام 1999م ، ومحل ميلادها ولدت في اسطنبول -تركيا ، جنسيتها تركية ، عمرها الحالي هو 20 ، برجها الفلكي هو برج العقرب ، ديانتها مسلمة ، طولها هو 170 سم ، ووزنها 50 كيلو جرام ، لون شعرها اشقر ، ولون عنيها خضراء ، مؤهلها الدراسي درست في أكاديمية عثمان ياموريديريلي للفنون ، رياضتها المفضلة هي السباحة ، وهوايتها المفضلة هي هواية التمثيل ، بدأت مشوارها الفني عام 2014م ، مهنتها ممثلة وعارضة ازياء ، وحالتها الاجتماعية غير متزوجة .
الشابة الجميلة ميليسا دونجل هي نجمة تركية مازالت في بداية مشوارها الفني ، الا انها من اول ظهورها في دورها الاول كفتاة مدللة وكانها ولدت هكذا ومن هنا اشتهرت ميليسا وعرفها واحبها الجمهور كثير وبدا يسال عنها وعن طفولتها ومشوارها وسيرتها الذاتية .

بداية مشوارها الفنى
ظهرت ميليسا للجمهور علي شاشات التليفزيون في الدراما التركية بوجهها الملائكي وذلك من خلال مسلسل اليف ، حيث انها ظهرت كممثلة طفلة وقتها ، وكانت تدور احداث المسلسل الذي يتكون من 189 حلقة ، حول حكاية فتاة تدعى “إليف” تعيش في إحدى القرى التركية .

كان طموحها الاول والاخير هو الانتقال إلى مدينة إسطنبول وذلك لإنهاء دراستها الجامعية وتحقيق حلمها وشغلها الشاغل في أن تصبح طبيبة ، إلا أن والدها يكبت و يكبح حلمها بإغصابها و ارغامها على الزواج من أحد أعيان القرية، فتهرب اليف من ابيها وتحكماته لها إلى إسطنبول ، حينها تلتقي اليف بالشاب العسكري الذي أنقذها من الموت، وهناك تنشأ بينهما قصة حب.. لتتوالى الأحداث بعدها.

شاركت ميليسا في دور صغير في المسلسل التركي الشوارع الخلفية ،  وهو يعتبر من احد اشهر المسلسلات التركية ، وتدور احداث المسلسل حول المدينة الساحرة والرائعة والعملاقة اسطنبول ، وكيف تحتضن تلك المدينة علي جميع فئات الناس والطبقات المجتمعية وكيف يتعايشون مع بعضهم البعض ، فالمسلسل يلقي النظر علي مجموعة من افراد الشرطة الشجعان الذي يعملون ليل ونهار ليلاحقون الجريمة والمجرمين في كل شارع من شوارع وازيقة اسطنبول ، ويجاهدون في كل يوم ان يجعلوها مدينة خالية من الجرائم والمجرمين وان تكون هادئة وقابلة للعيش فيها .

اهم الاعمال الفنية التى قامت بها
  • مسلسل ما المناسبة
  • مسلسل الازقة الخلفية 
  • مسلسل من منا لا يحب
  • مسلسل إليف
  • مسلسل حكايتنا
  • مسلسل الحب يجعلنا نبكي
  • مسلسل أنت اطرق بابي

آخر صور النجمة ميليسا دونجل Melisa Döngel




ميليسا دونجل Melisa Döngel صور ومعلومات وتفاصيل كثيرة عنها


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق