جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن مسلسل النادي او مسلسل الملهى الليلي ، ومعلومات كاملة عن أبطاله ومواعيد عرضه والقنوات العارضة له

مسلسل تركي مسلسل النادي او مسلسل الملهى الليلي Kulüp

قصة مسلسل Kulüp النادي
تستعد نتفليكس لطرح مسلسل تركي آخر يحمل عنوان النادي او الملهى الليلي والذى تدور أحداته في إسطنبول سنة 1955 عن قصة فتاة سجينة سابقة كانت تعمل في ملهى ليلي ولديها إبنة ، حيث أن إبنتها لم تكن تعلم بوجود والدتها حثى خروج والدتها من السجن .
سيكون هذا المسلسل من الطابع الأكشن و الغوموض والإثارة
المسلسل يتكون من 8 حلقات فقط 
المسلسل من إنتاج O3 media وإخراج زينب غوناي كان

موعد عرض مسلسل Kulüp الملهى

سيعرض مسلسل الملهى الحلقة 1 مترجمة في بداية 2021 ، حيت سيعرض على موقع نتفلكس

سيتم إنتهاء من التصوير شهر نوفمبر و من المخطط ان يتم عرضه في يناير اذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

أبطال مسلسل المختلف

باريش اردوتش -  صالح بادمجي - جوكشي بهادير - سيريناي ساريكايا 

هؤلاء النجوم التركيين المنضمين تم اختيارهم حاليا للقيام بالمشاركة في المسلسل  ويقوم فريق العمل في اختيار باقى النجوم 

من هو باريش اردوتش

ولد في 9 أكتوبر 1987 هو ممثل تركي , ولد في شيرزينغر بسويسرا ، وأمضى سنواته الأولى هناك قبل أن يعود إلى تركيا مع عائلته بعد لقاء مع الممثلة المسرحية آيلا ألغان ، بدأ التمثيل الاحترافي , حصل في البداية على أدوار داعمة في المسلسل مثل سيدتي الصغيرة (2011) و أثير الحب (2011) و السباعي القذر (2011) وواصل مسيرته المهنية بالظهور في لا تحزن من اجلي (2012) و مسلسل اهل القصور 2013-2014) و راجون (2015).

وقد اشتهر من خلال مسلسل حب للايجار (2015)  وبصرف النظر عن مهنته التلفزيونية ، فإنه يظهر أيضا في الصور المتحركة , حصل Arduç على الجائزة مرتين في حفل جوائز Golden Butterfly TV Awards (2015 و 2016) ، وحصل على جائزة Sadri Family Theatre and Cinema Awards. من مايو 2016 ، وهو أيضا سفير النوايا الحسنة لجمعية الحياة من دون السرطان في تركيا ,في مارس 2017 ، فاز بجائزة GQ Turkey عن “الأكثر تحليلاً في العام 2016”, أنهى دراسته الثانوية في اسطنبول وكان رياضيًا نشأ. لعب كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد بالإضافة إلى السباحة والغوص.


قصة وتفاصيل مسلسل النادي Kulüp وأبطاله


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


تعليق واحد

إرسال تعليق